hao123
تمارين
الخميس, 08 سبتمبر 2016 10:00
تمارين
9141 مشاهدات
مشكلة تراكم الدهون في الفخد من الداخل سببها عدم استخدام هذه العضلة في الأنشطة اليومية مثل المشي و طلوع السلم مما يسبب تراكم الدهون في هذه المنطقة. إذا كنتي من عشاق الهوت شورت و الفساتين القصيرة، استمري على هذا التمرين و سوف تجدين تحسن بالغ بعد عدة أسابيع. قبل ممارسة أي تمرين يجب استشارة طبيبك الخاص للتأكد من عدم وجود ما يمنع القيام به أو التسبب في مضاعفات، و يجب القيام بها أول مرة تحت إشراف مدرب لتجنب حدوث الإصابة أثناء القيام بها. قيسي محيط الفخد بالمازورة و سجليه على هاتفك أو في جدول و استمري على هذه التمارين 3 مرات اسبوعيا و قيسي محيط الفخد مرة أخرى كل شهر... وإليكي التمارين 1. قومي بالاستلقاء على جانبك الأيمن و اسندي كوعك على الأرض، ثم ضعي رجلك اليسرى مثنية للأمام.إفردي رجلك اليمنى ثم قومي بتحريكها لأعلى و لأسفل و استخدمي عضلة الفخد الداخلية في الرفع.خذي شهيق أثناء الرفع و زفير عند إنزال الرجل.كرريها 15 عشر مرة 2. في نفس الوضعية ارفعي نفس الرجل (اليمنى) للأعلى و ثبتيها ثم قومي بتحريكها عدة إنشات للأعلى و الأسفل و كرريها 10 مرات ثم ارخيها على الأرض 3. في نفس الوضعية إرفعي الرجل اليمنى لأعلى قليلا ثم إبدأي بتحريكها حركات دائرية صغيرة للأمام 10 مرات ثم للخلف 10 مرات، و أعيديها للأرض مرة أخرى 4. آخر تمرين هو رفع الرجل اليمنى نصف المسافة و التوقف ثم بقية المسافة للأعلى،، و بعد ذلك إنزالها نصف المسافة و التوقف لثانية ثم إنزالها بقية المسافة... كرريها 15 مرة كرري كل ما سبق على الجانب الأيسر تذكري أن المفتاح للحصول على جسم ممشوق هو اتباع نظام غذائي صحي في المقام الأول ثم الأستمرار على التمارين كل أسبوع و عدم اليأس.
 
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 14:00
تمارين
12600 مشاهدات
قد تتمتع المرأه بالوزن المثالي و لكن عدم تناسق شكل الجسم قد يؤثر على رشاقتها و يوحي بأن وزنها زائد و قد لا ترى نفسها في كل فستان أو بلوزة ترتديها... إليكي عدة تمارين لتمارسينها كل صباح بشرط أن يكون هذا نمط حياتك ليس فقط لعدة أسابيع أو عده أشهر و حينها سوف تحصلين على الشكل الذي تحلمين به. 1- تمرين الضغط:قد تظن العديد من السيدات أن هذا التمرين خاص للرجال فقط و هذا اعتقاد خاطئ فهذا التمرين لا يساعد فقط في تخسيس أو شد منطقة الصدر و لكن يقوي و يحسن من شكل الأكتاف و الظهر و البطن.   2- صدر مستوي "بنش بريس"يعمل هذا التمرين على منطقة الصدر و الأذرع باستخدام دامبلز، زجاجات الماء، و النوم على كرة كبيرة بدل من المقعد يساعد في العمل على منطقة البطن.   3- الضغط على الكرسي:اسندي كفيكي على الكرسي ثم قومي بحمل الجسم للأعلى و للأسفل، و هذه طريقة فعالة لحرق دهون الصدر و الذراعين. 4- دامبل فلايز:قومي بالإمساك بالأثقال أو زجاجات المياه و النوم على الظهر ثوم ارفعي ذراعيكي للأعلى و إبدأي بفتح الذراعين للخارج حتى يصبحو بسوى الأكتاف ثم ارجعي لنفس الوضع،، كرري العملية عدة مرات. هذه أشهر أربع تمارين تساعد في الحصول على صدر ممشوق و جذاب و تجعلك تبدين أجمل،، كل ما عليكي هو الاستمرار عليه و عدم الكسل.  
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الإثنين, 19 يناير 2015 11:59
تمارين
36885 مشاهدات
انتشرت ثقافة الذهاب للجيم و ممارسة الأيروبكس و هذه من الإيجابيات التي تنتشر هذه الأيام من أجل الحفاظ على الوزن و الرشاقة، و لكن يجب اتخاذ بعض المحذورات في الحسبان أثناء ممارسة الرياضة حتى نصل للجسم المثالي بدون التأثير على الصحة   أثناء ممارسة بعض التمارين مثل القرفصاء و الدفع للأمام و التمارين التي تتطلب ثني الركبة يجب الحرص على ثني الركبة على شكل زاوية قايمة على تعيق الركبة النظر إلى مشط الرجل و هذا للحفاظ على الركرب من الإصابات البالغة.   كذلك الرياضات التي تتطلب ثني الأكواع و رفردها للأعلى ينبغي ثنيها 90 درجة.   لحماية الظهر و الركبة من الدمار و الإصابة، يجب عدم الاعتماد عليها في الرفع لأعلى بل الاعتماد على عضلات الأرداف بدلا منها مما يحمي الظهر و يقوي عضلة الأرداف و هذا عن طريق الضغط على الأرداف أقصى شئ حتى يرتفع الجسم تلقائها للأعلى.    يجب البدء ب3 دقائق تسخين، و الجلوس بعد الانتهاء من الرياضة 5 دقائق على الكرسي او الاستلقاء على السرير و قبل البدء في الأنشطة اليومية العادية. و ذلك لتجنب حدوث هبوط  
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الجمعة, 16 يناير 2015 15:41
تمارين
31856 مشاهدات
نتيجة للتعرض للمجهود طوال اليوم من الجلوس على المكتب في العمل ، أو القيام بالأحمال المنزلية و حمل الأطفال، كل شخص يحتاج لتمارين لأسفل الظهر لحمايته و تجنب أن يضعف. إليكم بعض التمارين  
 
الخميس, 15 يناير 2015 09:41
تمارين
26411 مشاهدات
للحصول على ذراعين ممشوقتين يجب ابتاع بعض التمارين يوميا حتى تستطيعين رؤية نتيجة بأسرع وقت، هذا بالإضافة إلى التغذية السليمة مما يجعل النتيجة أفضل و يجعلك تبدين أكثر جاذبية.   إليكي بعض التمارين. يجب الحرص في جميع التمارين على أن تكن ذراعيكي زاوية قائمة دائما لتجبن حدوث مشاكل في الكوع، و يجب أيضا استشارة الطبيب أولا للتأكد من أنك تستطيعين القيام بالتمارين الرياضية.  
 
الأحد, 07 ديسمبر 2014 11:46
تمارين
15409 مشاهدات
  كل ما سوف تحتاجينه هو سجادة متر و نصف للقيام بهذا التمرين.    تمرين للحصول على أرداف مثاليه يطلق عليه ال hip bridge. قومي بعمل هذه التمرين يوميا خمسين مرة في الصباح و خمسين مرة في المساء ثم راقبي نفسك كل شهر  
 
السبت, 08 نوفمبر 2014 12:54
تمارين
12029 مشاهدات
من المفاهيم الخاطئة التي يقع فيها الكثير هي عدم تناول الطعام قبل ساعتين بعد تناول الطعام، و لكن هذا خاطئ تماما، فالجسم يكن في أفضل معدلات الحرق بعد الرياضة مباشرة. لكن المشكلة تكن في تناول كميات كبيرة و طعام يحتوي على سعرات عالية أكبر من الحد المسموح به و بالتالي لا يتم الاستفادة من المجهود الذي تم بذله طوال الممارسة.   أما قبل الرياضة فينصح بتناول وجبة خفيف قبل ممارسة الرياضة بساعة حتى تمنحك الطاقة التي تحتاجها أثناء اللعب بدون أن تسبب إرهاق للبدن.   شرب الماء. يفضل أن يكن قبل الرياضة بساعة، أما أثناء الرياضة فغير مسموح بتناول أكثر من رشفة من الماء. يتم شرب الماء بكمية كافية بعد الانتهاء من اللعب.  
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الثلاثاء, 08 أبريل 2014 17:29
تمارين
14727 مشاهدات
تمرينات صباحية لمدة عشر دقائق يوميا لفقدان الوزن و الحصول على جسم مثالي و نشيط مع الحرص على التسخين قبل القيام بهذا التمرين و استشارة طبيبك الخاص إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية. سوف تجدون فرقان بعد شهر من الاستمرار على هذا الروتين  يتم تكرار هذه التمرينات ثلاث مرات.
 
السبت, 22 مارس 2014 12:59
تمارين
15567 مشاهدات
  هذه بعض الحركات التي تحافظ على صحتك و تمنحك الرشاقة فقط في 15 يوميا, قومي بكل تمرين عشر عدات و كرري التمارين مرة أخرى إذا تعودتي عليها مع الوقت.  
 


الصفحة 1 من 3
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | غلق مترو السادات