hao123
تمارين
الثلاثاء, 23 فبراير 2016 14:00
تمارين
9431 مشاهدات
قد تتمتع المرأه بالوزن المثالي و لكن عدم تناسق شكل الجسم قد يؤثر على رشاقتها و يوحي بأن وزنها زائد و قد لا ترى نفسها في كل فستان أو بلوزة ترتديها... إليكي عدة تمارين لتمارسينها كل صباح بشرط أن يكون هذا نمط حياتك ليس فقط لعدة أسابيع أو عده أشهر و حينها سوف تحصلين على الشكل الذي تحلمين به. 1- تمرين الضغط:قد تظن العديد من السيدات أن هذا التمرين خاص للرجال فقط و هذا اعتقاد خاطئ فهذا التمرين لا يساعد فقط في تخسيس أو شد منطقة الصدر و لكن يقوي و يحسن من شكل الأكتاف و الظهر و البطن.   2- صدر مستوي "بنش بريس"يعمل هذا التمرين على منطقة الصدر و الأذرع باستخدام دامبلز، زجاجات الماء، و النوم على كرة كبيرة بدل من المقعد يساعد في العمل على منطقة البطن.   3- الضغط على الكرسي:اسندي كفيكي على الكرسي ثم قومي بحمل الجسم للأعلى و للأسفل، و هذه طريقة فعالة لحرق دهون الصدر و الذراعين. 4- دامبل فلايز:قومي بالإمساك بالأثقال أو زجاجات المياه و النوم على الظهر ثوم ارفعي ذراعيكي للأعلى و إبدأي بفتح الذراعين للخارج حتى يصبحو بسوى الأكتاف ثم ارجعي لنفس الوضع،، كرري العملية عدة مرات. هذه أشهر أربع تمارين تساعد في الحصول على صدر ممشوق و جذاب و تجعلك تبدين أجمل،، كل ما عليكي هو الاستمرار عليه و عدم الكسل.  
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الإثنين, 19 يناير 2015 11:59
تمارين
34728 مشاهدات
انتشرت ثقافة الذهاب للجيم و ممارسة الأيروبكس و هذه من الإيجابيات التي تنتشر هذه الأيام من أجل الحفاظ على الوزن و الرشاقة، و لكن يجب اتخاذ بعض المحذورات في الحسبان أثناء ممارسة الرياضة حتى نصل للجسم المثالي بدون التأثير على الصحة   أثناء ممارسة بعض التمارين مثل القرفصاء و الدفع للأمام و التمارين التي تتطلب ثني الركبة يجب الحرص على ثني الركبة على شكل زاوية قايمة على تعيق الركبة النظر إلى مشط الرجل و هذا للحفاظ على الركرب من الإصابات البالغة.   كذلك الرياضات التي تتطلب ثني الأكواع و رفردها للأعلى ينبغي ثنيها 90 درجة.   لحماية الظهر و الركبة من الدمار و الإصابة، يجب عدم الاعتماد عليها في الرفع لأعلى بل الاعتماد على عضلات الأرداف بدلا منها مما يحمي الظهر و يقوي عضلة الأرداف و هذا عن طريق الضغط على الأرداف أقصى شئ حتى يرتفع الجسم تلقائها للأعلى.    يجب البدء ب3 دقائق تسخين، و الجلوس بعد الانتهاء من الرياضة 5 دقائق على الكرسي او الاستلقاء على السرير و قبل البدء في الأنشطة اليومية العادية. و ذلك لتجنب حدوث هبوط  
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الجمعة, 16 يناير 2015 15:41
تمارين
29078 مشاهدات
نتيجة للتعرض للمجهود طوال اليوم من الجلوس على المكتب في العمل ، أو القيام بالأحمال المنزلية و حمل الأطفال، كل شخص يحتاج لتمارين لأسفل الظهر لحمايته و تجنب أن يضعف. إليكم بعض التمارين  
 
الخميس, 15 يناير 2015 09:41
تمارين
24600 مشاهدات
للحصول على ذراعين ممشوقتين يجب ابتاع بعض التمارين يوميا حتى تستطيعين رؤية نتيجة بأسرع وقت، هذا بالإضافة إلى التغذية السليمة مما يجعل النتيجة أفضل و يجعلك تبدين أكثر جاذبية.   إليكي بعض التمارين. يجب الحرص في جميع التمارين على أن تكن ذراعيكي زاوية قائمة دائما لتجبن حدوث مشاكل في الكوع، و يجب أيضا استشارة الطبيب أولا للتأكد من أنك تستطيعين القيام بالتمارين الرياضية.  
 
الأحد, 07 ديسمبر 2014 11:46
تمارين
13504 مشاهدات
  كل ما سوف تحتاجينه هو سجادة متر و نصف للقيام بهذا التمرين.    تمرين للحصول على أرداف مثاليه يطلق عليه ال hip bridge. قومي بعمل هذه التمرين يوميا خمسين مرة في الصباح و خمسين مرة في المساء ثم راقبي نفسك كل شهر  
 
السبت, 08 نوفمبر 2014 12:54
تمارين
10162 مشاهدات
من المفاهيم الخاطئة التي يقع فيها الكثير هي عدم تناول الطعام قبل ساعتين بعد تناول الطعام، و لكن هذا خاطئ تماما، فالجسم يكن في أفضل معدلات الحرق بعد الرياضة مباشرة. لكن المشكلة تكن في تناول كميات كبيرة و طعام يحتوي على سعرات عالية أكبر من الحد المسموح به و بالتالي لا يتم الاستفادة من المجهود الذي تم بذله طوال الممارسة.   أما قبل الرياضة فينصح بتناول وجبة خفيف قبل ممارسة الرياضة بساعة حتى تمنحك الطاقة التي تحتاجها أثناء اللعب بدون أن تسبب إرهاق للبدن.   شرب الماء. يفضل أن يكن قبل الرياضة بساعة، أما أثناء الرياضة فغير مسموح بتناول أكثر من رشفة من الماء. يتم شرب الماء بكمية كافية بعد الانتهاء من اللعب.  
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الثلاثاء, 08 أبريل 2014 17:29
تمارين
12845 مشاهدات
تمرينات صباحية لمدة عشر دقائق يوميا لفقدان الوزن و الحصول على جسم مثالي و نشيط مع الحرص على التسخين قبل القيام بهذا التمرين و استشارة طبيبك الخاص إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية. سوف تجدون فرقان بعد شهر من الاستمرار على هذا الروتين  يتم تكرار هذه التمرينات ثلاث مرات.
 
السبت, 22 مارس 2014 12:59
تمارين
13647 مشاهدات
  هذه بعض الحركات التي تحافظ على صحتك و تمنحك الرشاقة فقط في 15 يوميا, قومي بكل تمرين عشر عدات و كرري التمارين مرة أخرى إذا تعودتي عليها مع الوقت.  
 
الأحد, 09 مارس 2014 10:57
تمارين
18449 مشاهدات
يفضل الكثير من الناس الأجهزة الرياضية المنزلية توفيرا للوقت أو لبعد النوادي الرياضية عن منزلهم فيشترون جهاز المشي أو العجلة أو غيرهم للحفاظ على الصحة و فقدان الوزن. و لكن هل فكرتم من قبل ما هو أفضل جهاز منزلي يؤدي ذلك الغرض؟ إليكم الإجابة. يعتمد الجهاز الذي يتم شراؤه على احتياجات الشخص, على سبيل المثال جهاز المشي يحرق الكثير من الكالوريز ولكنه غير ملائم للشخص البدين لأن المشي و الجري يؤثران على ظهره و ركبته و بالتالي العجله تعتبر أفضل بالنسبة له. لذا على كل من يرغب في شراء جهاز في منزله التعرف على مزايا كل جهاز, كيف يعمل و كمية الكالوريز التي يتم حرقها: العجلة:تحرق العجلة من 500 ل 1000 كالوريز في الساعة حسب الجهد. للاستفادة الكبرى من اللعب عليه عليكم اختيار السرعة و المقاومة التي تجعلكم تتنفسون أكثر ليس فقط التبديل يسبب فقدان الوزن و تكوين العضلات. جهاز المشي (treadmill):الجري يعتبر تدريبا كاملا للجسم يحرق من 600 ل 1200 كالوريز في الساعة. الجري على مستوى مائل للأعلى هو أفضل طريقة للاستفادة من الجهاز و تحسين الحرق لساعات بعد الانتهاء من اللعب. المشي على التريد ميل يحرق كالوريز أقل بكثير من 300 ل 400 في الساعة لأنه تمرين يقوم به الانسان في روتينه اليومي فلا يعتبر جهدا كبيرا بالنسبة إليه و لهذا قد يستغرق الناس وقتا طويلا في المشي و يلتزمو عليه و لا يؤتي بنتيجة ترضيهم. لا تستخدمو ميل بشكل كبير. الاوربتراك (Elliptical Strider):يحرق كمية أقل من الكالوريز في الساعة الواحدة و تظهر الشاشة الملحقه به عدد كالوريز أكبر من الحقيقي. يمكن حرق 600 كالوريز في الساعة و هذا لأن الجهد المبذول أقل بكثير من الجري و الطاقة المستخدمة أقل.للإستفادة الأكبر منه تجنبو الميل للأمام بجسدكم و حاولو استخدام مقاومه أكبر. جهاز التجديف: يحرق 1000 كالورزي في الساعة. محاولة استخدام أكبر عدد من العضلات للاستفادة الكامله منه. جهاز ال stairmaster:عبارة عن سلالم متحركة. تستخدم عضلة السمانة و القليل من الظهر و المؤخرة, لا يحرق أكثر من 400- 500 كالوريز في الساعة. بالإضافةإلى ذلك أنه يتعب من يعاني من مشاكل الظهر. للإستفادة الكالمة منه يمكن رفع القليل من الأثقال أثناء الصعود على السلالم. عند اختيار الجهاز الرياضي قومو باختيار الشئ الذي يبدو غير مألوف لجسدكم بمعنى أنكم إن كنتم معتادون على الجري حاولو التغيير إلى التجديف على سبيل المثال.
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 


الصفحة 1 من 3
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر
8:34 7:01 3:35 11:59 3:12

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | أصالة تهاجم رامز