hao123
السبت, 10 مارس 2012 14:58
مكياج
40210 مشاهدة
  • Share button

small nose

إذا لم تكوني راضية عن حجم أنفك ,فيمكنك جعلها صغيرة كما تريدين بعمل بعض الحيل باستخدام الماكياج ,لكي تحصلين على أنف جميلة وصغيرة.

 

 

إليك نصيحة صغيرة للحصول على ذلك:

عليك أولا وضع كريم الأساس بلونين أو ظلين أغمق قليلا من الظل أو اللون الذي تستخدميه ,ثم قومي بوضعهما على كلا من جانبي الأنف, وعليك التأكد من مزجهم جيدا , لكي تحصلين على مظهر الظل.

ثم قومي بعد ذلك باستخدام قلم تحديد وامسحيه على أسفل قمة الأنف ,لعكس الظل أو اللون الذي تم وضعه ,فسوف يكون اللون الغامق رائع ومدهش على الأنف.

مقالات مشابهة - مكياج

  • توجد أنواع عديدة من فرش المكياج، وأحيانا نرى فرشا لا نعرف كيفية استخدامها فاليك أنواع فرش المكياج  
  • العين هي اكثر الأعضاء الحساسة و المعرضة للإصابات لذا عند ارتداء أو حقظ العدسات اللاصقة يجب اتباع الخطوات اللازمة للحفاظ عليها نظيفة و حماية العينين.   كيفية ارتداء العدسات:أولا غسل اليدين جيدا و عند الانتهاء يجب تكون اليد نظيفة و جافة.باستخدام اليد التي تكتبين بها ضعي العدسة على طرف اصبعك.باستخدام الأصبع الوسطى اجذبي الجفن السفلي للأسفل. في نفس الوقت استخدمي السبابة في اليد الأخرى لجذب الجفن العلوي إلى أعلى.انظري للأعلى ثم ضعي العدسة برفع على الجزء الأبيض من العين. ارفعي السبابة من على الجفن العلوي ثم الجفن السفلي. اغمضي عينيكي لثانية و سوف تتجه العدسة نحو منتصف العين. كرري العمليه في العين الأخرى.   خلع العدسات اللاصقة:غسل اليدين و تجفيفهم جيدا.النظر الى أعلى و جذب الجفن السفلي بالوسطى و وضع السبابة على الجزء السفلي من العدسة. زحلقي العدسة إلى أسفل ناحية الجزء الأبيض من العين.امسكي العدسة بين السبابة و الأبهام ثم انزعيها برفق. كرري العملية في العين الأخرى. العناية بالعدسات اللاصقة:الخطوة الأولى: ضعي ثلاث نقاط من السائل الملحق بالعسة على كل ناحية ثم حكيها لعشرين ثانية.الخطوة الثانية: اشطفيها كل ناحية لمدة خمس ثوان بنفس السائل.الخطوة الثالثة: ضعيها في حافظة العدسات بعد ملئها بالسائل. اتركيها على الأقل أربع ساعات. تخلصي من السائل في الحافظة بعد كل استخدام. يمكن تركها هكذا لمدة 30 يوم بالكثير, اذا تم تخزينها لمدة أطول يجب استبدال السائل المطهر قبل الاستخدام.
    مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
    بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
  • كثير من الفتيات لا يعرفن كيفية وضع المكياج ولا يعرفون ترتيب الخطوات والألوان المناسبة معا نتعرف على خطوات عمل مكياج هادىء يصلح للعمل ولطالبات الجامعة ووقت الصباح ولمن المكياج الهادىء عموما  

التعليقات

 
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | غلق مترو السادات