hao123
الموضة
الثلاثاء, 03 يناير 2017
2427 مشاهدات
  الإلهام في عالم الموضة يأتي من كل ما حولنا ..و سنة 2016 مليئة بالصيحات الرائعة .. و لكن السؤال هنا : ما الصيحات التي ستستمر في 2017 ؟ الحزام من الأكسسوارات التي نضفي على الملابس أناقة متناهيةقومي بوضع حزام على بنطلون جينز و بداخله بلوزة ناعمة ضيفي إلى ملابسك قطعة مزخرفة بألوان زاهيةو لكن احرصي على ألا تزيد الزخرفة لكي لا تغطي جمالك الحقيقي الساعات و المجوهرات الذهبية الرقيقة من أفضل الأشياء التي تزين ملابسك و تعطيكي مظهراً راقي في الشتاء تعطي الأحذية الطويلة فوق الركبة Boots over the knees طولاً إضافياً مما يجعل شكل الجسم جذاباً أكثر كوني الأجمل بهذه الصيحات دائماً
 
الأحد, 04 ديسمبر 2016
4728 مشاهدات
هل جربتي ربط الكرافات لزوجك من قبل؟ إذا كنتي لا تتقنين ربط الكرافات،، الآن سوف يكون لكي دور أساسي في مساعدة زوجك ليكون أكثر أناقة،، إليكي توضيح بالصور لكيفية ربط الكرافات بطريقة سهلة و سريعة. كرريها عدة مرات و سوف تقومين بها فيما بعد بسهولة و بدون تفكير  
 
الأربعاء, 09 نوفمبر 2016
7256 مشاهدات
اختيار المقاس المناسب لحمالة الصدر يفرق كثيرة في الشكل الخارجي و يجعل أي شيء ترتدينه فوقه يبدو رائعا و أنيقا، بالإضافة إلى الراحة في الحركة و الثقة و النفس. قد تعتقد بعض السيدات أن حمالة الصدر مقاسها صغيرة فتلجأ لاختيار المقاس الأكبر، و لكن قد تكون المشكلة فقط في حجم الكوب نفسه الذي يحمل الصدر،، و نستنتج من هنا أنه عليكي حساب شيئين و هما محيط القفص الصدري "الحزام السفلي أو العلوي للصدر" و حجم الكوب الذي يحمل كل صدر، و إليكي كيفية حساب مقاس البرا المناسب. أولا: ارتداء برا خفيف غير مبطن و لا يصغر من حجم الثدي.الوقوف أمام مرآه كبيرة أثناء القياس 1- قياس محيط أعلى الصدر:قومي بقياس المحيط أعلى الثديين عن طريق لف المازورة حول الجسم من الظهر اتجاها لأعلى الثديين مباشرة، و استخدمي القياس في المازورة بالإنش "البوصة" و ليس بالسنتيميتر.هذا هو مقاس البرا،، سجلي المقاسات في ورقة.إذا كان الرقم بالكسور أو الرقم فردي، استخدمي الرقم الأقل. 2- قياس محيط الصدر:قومي بقياس أعرض محيط للصدر بحيث تمر المازورة من أمام الحلمتين و سجلي الرقم في ورقة.إذا كان الرقم الظاهر بالكسور استخدمي الرقم الأعلى. و أخيرا تحديد مقاس حمالة الصدر:قومي بطرح "محيط أعلى الصدر" من "محيط الصدر" لمعرفة مقاس الكوب في البرا على سبيل المثال إذا كان المحيط أعلى الصدر 36 إنش و محيط الصدر 39 إنش فالناتج يكون 3 و حينها حجم الكوب يكون Cو حينها مقاس حمالة الصدر يكون 36C إذا كان محيط أعلى الصدر 38 و محيط الصدر 40 فالناتج يكون 2 و حينها مقاس حمالة الصدر يكون 38Bو قارني الرقم من الجدول التالي لتحديد حجم الكوب. 0 = AA1 = A2 = B3 = C4 = D5 = E \ DD كيفية تحديد إذا كان البرا مناسب لحجم الصدر:ألا تكون الثدي بارزة للخارج ألا يكون حزام البرا المتلف حول الجسم أو الحمالات تضغط على الجلد فتؤلمه، و أنت تستطيعي إدخال إصبع واحد على الأقل تحت الحمالات.ألا تشعري بالانزعاج منه أثناء الحركة و الرغبة في خلعه.
 
الأحد, 26 يونيو 2016
15352 مشاهدات
عينيكي جميلتين و لكنك تريدين التجديد و إعطاء مظهر جديد و جذاب؟ إختيار لون العينين المناسب لكي و للون بشرتك و يجعلك تبدين رائعة الجمال و أكثر جاذبية، إليكي التفاصيل إذا كانت عينيك فاتحتين اللون و تريدين التغيير للون آخر فالأفضل لكي اختيار ألوان فاتحة على سبيل المثال العيني الزرقاوتين يمكن أن ترتدي اللون الأخضر أو الرمادي الفاتح حتى تشعري بالتجديد و يبدو شكلك طبيعي، و البني الفاتح يبدو رائعا عليكي. إذا كان لون عينيكي غامق مثل البني المحروق، فعينيكي سوف تبدو رائعة في اللون العسلي أو البني الفاتح. إذا كانت عينيكي غامقة و بشرتك متوسطة فاللون العسلي و البني الفاتح و الرمادي يجعلوكي أكثر جاذبية. إذا كانت عينيك غامقة اللون و بشرتك أيضا داكنة فستفاجأين أن ألوان مثل الأزرق و الأخضر و البنفسجي يبدون ممتازين عليكي. و هكذا تستطيعين الشعور بالتجديد و أن تبدي طبيعية و جذابة.
 
الخميس, 05 مايو 2016
13388 مشاهدات
تعتبر الاكسسوارات إحدى أهم الأشياء التي تقتنيها المرأة وتكاد لا تخلو خزانة منها، على الرغم من إختلاف التصاميم والألوان والأحجام والأنواع؛ فمنها ما هو للزينة من خواتم وأقراط و ساعات، ومنها ما هو حاجة ضرورية لإكتمال الإطلالة من جوارب وأحزمة، ومنها أيضاً ما يستخدم لتفادي الشمس أو المطر من نظارات وسكارفات وما إلى ذلك. ولهذا يهتم المصمّمون دائماً بتقديم مجموعات جديدة في عالم الاكسسوارات، مع مراعاة أن تواكب الموضة العصرية وتتناسب مع تصاميم الأزياء الأخرى المطروحة، كونها تعتبر من الملحقات الأساسية لها. ولأنها كذلك فهنالك قائمة اكسسوارات تحتوي على عناصر معينة موجودة في خزتنة كل إمرأة، نذكرها لكم فيما يلي: قلائد اللؤلؤوهي واحدة من قطع الاكسسوارات الكلاسيكية التي تتناسب مع كل زمان ومكان، ويمكن تنسيقها مع جميع أنواع الملابس وكافة الإطلالات النهارية والمسائية. حزام جلد أسود أو بني مثل هذه الأحزمة لا تنتهي موضتها أبداً لأنها قادرة على إضفاء لمسة جمالية على مثيل لها على أزياءنا، ولأن اللونين الأسوج والبني من الألوان المحايدة والتي تتناسب مع جميع الألوان الأخرى يفضّل دائماً الاحتفاظ بواحد منهما. قبعة مرنة لا بدّ من وقتناء قبعة خاصة مع بداية فصلي الربيع والصييف، ويفضّلل بأن تكون مرنة؛ أيّ أنها مصنوعة من مواد خفيفة الوزن وحواف واسعة. وقد يكون اللوّن الموحّد أفضل من تلك الملونة لتتناسب مع جميع الإطلالات وحتى مع إرتداء الحجاب. جوارب سوداء طويلةمن العناصر الأساسية والضرورية لكل مرأة، لأنها تكمّل وتجمّل إطلالاتها في المناسبات الخاصة وكذلك يتم تنسيقها مع الأزياء الرسمية في العمل، واللون الأسود هو اللون الملكي الذي ينساب أي اختيار أو الوان أخرى. قلادة كبيرة القلائد الكبيرة عموماً هي موضة العصر التي تتسم بالطابع البوهيمي وتناسب افطلالات الحيوية خاصة في فصل الصيف، لذلك لا بدّ من اقتناء واحدة تناسب ذوقك. شنطة جلدمن الأمور الضرورية الموجودة في خزتنة كل مرأة، كونها تناسب كافة افطلالات وتتسع للكثير من الأشياء، لذلك بفّل اختيارها بلون محايد يتناسب مع الألوان الأخرى. قفازات جلدية سوداءملحق أساسي لا تستغني النساء عنه في فصلي الخريف والشتاء، وتبدو مناسبة للغاية مع ارتداء المعاطف. سكارفأو ما يُسمّى بالكوفيه او الوشاح، وهو خيار مناسب للطقس البارد لينسجم مع أي إطلالة لك، ويفضّل بأن يكون بلون محايد. نظارات شمسيةوهو ما لا يمكن أن تخلو خزانة منه لاعتباره أحد أواع الاكسسوارات التي لا غنى عنها أبداً في أي فصل من فصول السنة. وإضافة على هذه الملحقات كلها، فهنالك حقيبة يد صغيرة مخصصة للهواتف المحمولة والمفاتيح والعملة النقدية والبطاقات أيضاً، موجودة دائماً عند أي إمرأة، وغالباً ما تكون مصنوعة من مواد مضادة للماء ، مثل النايلون أو الجلد.الجدير بالذكر في ختام موضوعنا بأن مثل هذه الاكسسوارات أصبح من السهل اقتناءها ونحن جالسون في أماكننا عن طريق طلبها وشراءها عبر المواقع الإلكترونية، مثل مواقع الإعلانات المبوبة والتي يعتبر السوق المفتوح أشهرها في المنطقة العربية.
 
الخميس, 05 مايو 2016
11836 مشاهدات
كشفت أسابيع الموضة مؤخراً عن أحدث صيحات عالم الأزياء لصيف 2016، فيما برزت ألوان معينة وانطفت أخرى، وكذلك الحال بالنسبة للتصاميم والأحجام والقصّات وما إلى ذلك. وعلى ما يبدو بأن حقائب اليد أخذت النصيب الأكبر هذا العام من الأضواء تبعاً للألوان المستخدمة والخامات أيضاً، فضلاً عن التصاميم التي مزجت بين الطابعين العصري والكلاسيكي بصورة نستذكر فيها الماضي بلمسات حديثة. وعلى هذا الحال ومع اقتراب فصل الصيف كان لشنط هذا الموسم إضاءة مختلفة؛ إذ اختارت دور الأزياء العالمية وأشهر المصمّمين تقديم حقائبهم بألوان صاخبة؛ فحضر الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر، وهي ألوان النيون والتي احتلّت بدورها مكان الألوان الأساسية والملوكية هذا الموسم. ومثل هذه الألوان الصارخة تمنح المرأة إطلالة جريئة وحيوية ومميزة بشرط تنسيقها مع باقي العناصر من ملابس وأحذية واكسسوارات بشكل دقيق للغاية، وما إن حصل العكس ستكون إطلالتك سيدتي كارثية. ومن أجل ذلك لا بدّ من تسليط الضوء على أشكال شنط صيف 2016 وما يناسبها من الإطلالات، ليتسنّى لك الظهور بمظهر يليق بك وتواجدك، وفيما يلي هذه الأشكال: شنط الكتف الكلاسيكيّةلوحظ في معارض الأزياء العالمية أن شنط الكتف أو الـ Cross Body Bags بأسلوب الـ Messenger سيطرت على خطوط الموضة لهذا الصيف، إلا أن كونها تتمتع بطابع كلاسيكي هو الجديد في الأم، لتتناسب مع السراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة التي يمكن أن تكون مزيّنة برباط أو عقدة أو يمكن تنسيقها مع الإطلالة البسيطة والراقية كالفساتين ذات القصّة المستقيمة أو الـ Fit And Flare. شنط الطبيبموضة قديمة يتجدّد حضورها في صيف 2016 بطابع حيوي ومميّز، ويمكن تنسيقها مع السراويل وبنطايل الجينز ذات القصّة الواسعة "Flare" والتي عادت هي أيضاً هذا العام إلى ساحة الموضة، ويمكن إرتداؤها كذلك مع مسكة اليد بطريقة الكلاتش. شنط مطبّعة بالرسوماتالنقوش والرسوم لا سيّما التي تركّز على الطبيعة والأزهار وكذلك الشخصيات الكرتونية، بدت موضة رائجة هذا العام في عروض الأزياء ككل وتحديداً في تصاميم الشنط لتناسب الفتيات التي يفضلن الإطلالات الحيوية مع الجينز والـ T Shirts، وكذلك النساء اللواتي يفضلنها كإطلالة كلاسيكية من خلال تنسيقها مع مع السروال الرسمي أو الفستان باللون الأسود والقصّة الكلاسيكيّة إذ تضفي لمسة مميّزة عليها. الكلاتشات المزينة بالترتر والشكّالكلاتشات أيضاً موضة استثنائية هذا العام لحقائب اليد، وهي إما مربعة أو مستطيلة الشكل وملوّنة ومزيّنه بالترتر او الشك كذلك، وتتناسب مع إطلالة بأسلوب الجيبسي أو الجينز بقصّة الـ Flare مع التونيك أو التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders. شنط الـ Bucketموضة الماضي والحاضر، هذا ما يطلقه عليها المصمّمين؛ ‘ذ أنها موضة ليست جديدة لكن لا يمكن الاستغناء عنها. وهذا الصيف تأتي شنط الـ Bucket مصنوعة إما من الجلد او الدانتيل، وهي تليق بالفساتين الماكسي وبالجينزات المنسّقة مع القمصان العادية أو الـ T Shirts.
 
الثلاثاء, 26 أبريل 2016
10648 مشاهدات
عدم تناسق الجسم يجعل عائق في مرونة اختيار اللبس المناسب الذي يبرز جمال المرأه في بيتها. و لكن الأمر ليس مستحيلا، مازلتي تستطيعين ارتداء اللباس المناسب و تبدين رائعة و متألقة، و إليكي التفاصيل. الزيادة عند منقطة الصدر يفضل حينها ارتداء لباس ضيق عند هذه المنطقة بحيث يضم الصدر و يجعله يبدو أصغر، و يجعل الشكل متناسق أكثر.اختاري حمالة صدر حمالاتها عرضة إذا كان الصدر كبير، و أن ترفع الصدر للأعلى قليلا. البطن و الأرداف:الزيادة في البطن و الأرداف على عكس الصدر تحتاج ارتاء شيء أوسع قليلا. إختاري فستان أو بلوزة أوسع 5 سم فقط من البطن و الأرداف.تجنبي ارتداء الفستان القصير جدا (الميني سكيرت) أو الهوت شورت لأنه يظهر زيادة الوزن و عدم التناسق. ارتدي فستان يغطي الفخدين بالكامل حتى فوق الركبة بقليل أو يغطي الركبة.تجنبي ارتداء بلوزة قصيرة فوق البنطال الضيق، إرتدي بلوزة طويلة تغطي حتى الركبة. الزيادة في الذراعين و الترهلات.تجنبي لبس البلوزة الكات و الحمالات لأنها تبرز دهون الأذرع و الترهلات. لبس بلوزة تغطي حتى قبل الكوع بقليل يجعلك بتدين جذابة و رائعة. الرقبة القصيرة:إذا كانت الرقبة قصيرة أو إذا كان هناك زيادة في الوزن تؤثر على شكل الرقبة، تجنبي ارداء بلوزات أو قمصان ذات ياقة طويلة. ارتدي شيئا مفتوحا. كل امرأه لها جمالها، و لكن السر يكون في اختيار الأشياء المناسبة لها التي تبرز جمالها و تجعلها تبدو رائعة و جذابة.
 
الخميس, 07 أبريل 2016
8850 مشاهدات
دخول فصل الصيف يتلطب شيء من التجديد حتى تشعري نفسك و من حولك باختلاف و حتى تتجنبي الملل، و هذه بعض الأشياء التي تساعدك في تغيير مظهرك و استقبال الصيف بشكل جديد تسريحة شعركاذهبي لمصففة الشعر حتى تحصلين على تسريحة شعر جديدة تناسب فصل الصيف، الشعر الطويل مع القليل من التدريج يبدو رائعا عليكي، أي قصة شعر تصل لكتف على الأقل تليق عليكي بدون تفكيرلا تحتاجين لمجهود كبير لتحصلي على تسريحة شعر رائعة. خذي خصلة شعر من كل جانب و اربطيهم للخلف، أو ضفريهم او ابرميهم قبل ربطهم للخلف، أو قومي بعمل السنبلة لشعرك و اتركي القليل من الشعر الأمامي مثل القصة على الجانبين ملابسكلست بحاجة لشراء أشياء كثيرة لتشعري نفسك بالتجديد. فقط شراء 2-3 بلوزات خفيفة في المنزل مع ستريتش أو أثنين يحدث فارق في ملابسك في البيت. حينها تستيعين التبديل التنسيق بين القطع في دولابك.اشتري فستان جديد سعره معقول لارتدائه في البيت في مناسباتك مع زوجك الرياضة و الرشاقةإذا كنتي لم تبدأي ممارسة الرياضة بعد، فالآن هو الوقت المناسب للبدء. الرياضة تحافظ على وزنك و تناسق جسمك بالإضافة إلى صحتك، و أخيرا ثقتك بنفسك أمام جميع من حولكلا تؤجلي الأمر لأي سبب حتى لا تنشغلي، فقط إبدأي الآن.. نظامك الغذائي قللي نسبة من الأكل في كل وجبةقسمي الإفطار على نصفين بينهم 3 ساعاتتناولي 5 وجبات يومياقللي من السكر و الدهوناستبدلي نسبة من الأكل بالفاكهة و الخضاراشربي 2 لتر ماء يوميا. هكذا تستقبلين الصيف بشكل جديد و تشعري بتالق و ثقة أكثر بنفسك، كل ما عليكي هو البدء من الآن.
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الثلاثاء, 08 مارس 2016
12025 مشاهدات
عدم اختيار اللانجيري المناسب لكي و ارتكاب بعض الأخطاء في إتيكيت اللباس يؤثر على جاذبيتك أمام زوجك و قد يسبب نتيجة عكسية، و العكس صحيح، لذا نقدم لكي بعض القواعد الهامة لتطبيقها عند اختيار اللانجيري في المرة المقبلة لتفاجئي زوجك بشكل جديد و مفاجأه جديدة. اختاري النوع المناسب لشكل جسمك:المرأه القصيرة و المتوسطة تستطيع ارتداء اللانجيري القصير و الطويل، أما المرأه الطويلة فيجب أن يكون طول اللانجيري فوق الركبة مباشرة لا أقصر. في جميع الأحوال إذا كنتي تتمتعين بجسم رشيق و متناسق فسوف تبدين رائعة في جميع الأشكال.يفضل ارتداء سروال داخلي نفس لون اللانجيري (مثل الميني البكيني) و لا يحتاج اللانجيري لحمالات صدر. مقاس اللانجيري:الجسم الرشيق المتناسق يستطيع ارتداء أي شكل من اللانجيري.إذا كان حجم الصدر كبير فأفضل شيء اختيار لانجيري يضم منطقة الصدر ليجعلها تبدو أصغر.أما الزيادة البطن و الأرداف فيكون اللانجيري أوسع من المنطقة 10-15 سم فقط لا أكثر حتى لا يجعل الشكل يبدو أكبر حجما. اختاري الألوان المناسبة:يجب أن يحتوي دولابك على اللونين الأسود و الأبيض مع الروب الخاص بهم.جربي أيضا الأحمر الفاتح، الباذنجاني الفاتح، الأزرق الزهري. الإكسسوار الذي تحتاجينه مع اللانجيري:ليس من الإتيكيت ارتداء الإكسسوارات مثل الخاتم و العقد مع اللانجيري. اللانجيري يتم ارتداؤه وحده.يجب وضع المكياجاستخدام العطر.وضع القليل من المبرونز على منطقتي الصدر و السرة. و هذه هي أهم قواعد و إتيكيت اللباس الخاصة باللانجيري لكل إمرأه تود أن تسحر زوجها و تبدو كالملكة في نظره.
 
الصفحة 1 من 20
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | غلق مترو السادات