hao123
شنط
الخميس, 05 مايو 2016 13:19
شنط
10798 مشاهدات
كشفت أسابيع الموضة مؤخراً عن أحدث صيحات عالم الأزياء لصيف 2016، فيما برزت ألوان معينة وانطفت أخرى، وكذلك الحال بالنسبة للتصاميم والأحجام والقصّات وما إلى ذلك. وعلى ما يبدو بأن حقائب اليد أخذت النصيب الأكبر هذا العام من الأضواء تبعاً للألوان المستخدمة والخامات أيضاً، فضلاً عن التصاميم التي مزجت بين الطابعين العصري والكلاسيكي بصورة نستذكر فيها الماضي بلمسات حديثة. وعلى هذا الحال ومع اقتراب فصل الصيف كان لشنط هذا الموسم إضاءة مختلفة؛ إذ اختارت دور الأزياء العالمية وأشهر المصمّمين تقديم حقائبهم بألوان صاخبة؛ فحضر الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر، وهي ألوان النيون والتي احتلّت بدورها مكان الألوان الأساسية والملوكية هذا الموسم. ومثل هذه الألوان الصارخة تمنح المرأة إطلالة جريئة وحيوية ومميزة بشرط تنسيقها مع باقي العناصر من ملابس وأحذية واكسسوارات بشكل دقيق للغاية، وما إن حصل العكس ستكون إطلالتك سيدتي كارثية. ومن أجل ذلك لا بدّ من تسليط الضوء على أشكال شنط صيف 2016 وما يناسبها من الإطلالات، ليتسنّى لك الظهور بمظهر يليق بك وتواجدك، وفيما يلي هذه الأشكال: شنط الكتف الكلاسيكيّةلوحظ في معارض الأزياء العالمية أن شنط الكتف أو الـ Cross Body Bags بأسلوب الـ Messenger سيطرت على خطوط الموضة لهذا الصيف، إلا أن كونها تتمتع بطابع كلاسيكي هو الجديد في الأم، لتتناسب مع السراويل الرسمية والقمصان الكلاسيكيّة التي يمكن أن تكون مزيّنة برباط أو عقدة أو يمكن تنسيقها مع الإطلالة البسيطة والراقية كالفساتين ذات القصّة المستقيمة أو الـ Fit And Flare. شنط الطبيبموضة قديمة يتجدّد حضورها في صيف 2016 بطابع حيوي ومميّز، ويمكن تنسيقها مع السراويل وبنطايل الجينز ذات القصّة الواسعة "Flare" والتي عادت هي أيضاً هذا العام إلى ساحة الموضة، ويمكن إرتداؤها كذلك مع مسكة اليد بطريقة الكلاتش. شنط مطبّعة بالرسوماتالنقوش والرسوم لا سيّما التي تركّز على الطبيعة والأزهار وكذلك الشخصيات الكرتونية، بدت موضة رائجة هذا العام في عروض الأزياء ككل وتحديداً في تصاميم الشنط لتناسب الفتيات التي يفضلن الإطلالات الحيوية مع الجينز والـ T Shirts، وكذلك النساء اللواتي يفضلنها كإطلالة كلاسيكية من خلال تنسيقها مع مع السروال الرسمي أو الفستان باللون الأسود والقصّة الكلاسيكيّة إذ تضفي لمسة مميّزة عليها. الكلاتشات المزينة بالترتر والشكّالكلاتشات أيضاً موضة استثنائية هذا العام لحقائب اليد، وهي إما مربعة أو مستطيلة الشكل وملوّنة ومزيّنه بالترتر او الشك كذلك، وتتناسب مع إطلالة بأسلوب الجيبسي أو الجينز بقصّة الـ Flare مع التونيك أو التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders. شنط الـ Bucketموضة الماضي والحاضر، هذا ما يطلقه عليها المصمّمين؛ ‘ذ أنها موضة ليست جديدة لكن لا يمكن الاستغناء عنها. وهذا الصيف تأتي شنط الـ Bucket مصنوعة إما من الجلد او الدانتيل، وهي تليق بالفساتين الماكسي وبالجينزات المنسّقة مع القمصان العادية أو الـ T Shirts.
 
الإثنين, 05 أغسطس 2013 18:19
شنط
16184 مشاهدات
فكرة مبتكرة و سهلة لعمل شنطة بالمنزل لا تحتاج لأدوات كثيرة لتحصلي على ستايل جديد و عصري و توفري في مصاريف البيت    
 
الجمعة, 31 مايو 2013 12:16
شنط
13611 مشاهدات
جمعنا لكي حصريا فى هاى ماما مجموعة من الشنط الجلدية باللون البيح لعام 2013  .. تتميز الشنط بالرقة و الفخامة فى آن واحد  ما رأيك فيها؟
 
الأربعاء, 15 أغسطس 2012 17:21
شنط
12151 مشاهدات
مجموعة رائعة من الشنط الكروس النسائية والتى تعد فى الغالب مطلبا للسيدات العمليات المحبات للحركة والنشاط  
 
الثلاثاء, 21 فبراير 2012 15:03
شنط
9586 مشاهدات
تتميز  شنط شانيل ببساطتها والعودة إلى موضة الشنط الصغيرة نوعاً ما والأنيقة في نفس الوقت والإهتمام بالتفاصيل الدقيقة. لمحبي شنط شانيل نقدم لكم هذه المجموعة  
 
الخميس, 19 مايو 2011 13:19
شنط
8850 مشاهدات
اليكى مجموعه رائعه ومتنوعه من الشنط لصيف 2013 بالوانها المختلفه اختارى منها ما يناسب زوقك  
 
الإثنين, 21 مارس 2011 16:22
شنط
11309 مشاهدات
توجد هنا مجموعه رائعه من الشنط الكروس للبنوتات اللى يحبون الشنط الطويله اليكى تشكيله كبيره لتناسب جميع الازواق  
 
الخميس, 24 فبراير 2011 15:53
شنط
8622 مشاهدات
إليكى مجموعه من اروع شنط الاب توب التى تناسب جميع البنوتات  
 
الإثنين, 29 نوفمبر 2010 15:23
شنط
9347 مشاهدات
موديلات جديدة للشنط الحريمي ماركات عالمية  
 


300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | غلق مترو السادات