hao123
موديلات ملابس
الأحد, 04 ديسمبر 2016 10:57
موديلات ملابس
4728 مشاهدات
هل جربتي ربط الكرافات لزوجك من قبل؟ إذا كنتي لا تتقنين ربط الكرافات،، الآن سوف يكون لكي دور أساسي في مساعدة زوجك ليكون أكثر أناقة،، إليكي توضيح بالصور لكيفية ربط الكرافات بطريقة سهلة و سريعة. كرريها عدة مرات و سوف تقومين بها فيما بعد بسهولة و بدون تفكير  
 
الأربعاء, 09 نوفمبر 2016 11:08
موديلات ملابس
7256 مشاهدات
اختيار المقاس المناسب لحمالة الصدر يفرق كثيرة في الشكل الخارجي و يجعل أي شيء ترتدينه فوقه يبدو رائعا و أنيقا، بالإضافة إلى الراحة في الحركة و الثقة و النفس. قد تعتقد بعض السيدات أن حمالة الصدر مقاسها صغيرة فتلجأ لاختيار المقاس الأكبر، و لكن قد تكون المشكلة فقط في حجم الكوب نفسه الذي يحمل الصدر،، و نستنتج من هنا أنه عليكي حساب شيئين و هما محيط القفص الصدري "الحزام السفلي أو العلوي للصدر" و حجم الكوب الذي يحمل كل صدر، و إليكي كيفية حساب مقاس البرا المناسب. أولا: ارتداء برا خفيف غير مبطن و لا يصغر من حجم الثدي.الوقوف أمام مرآه كبيرة أثناء القياس 1- قياس محيط أعلى الصدر:قومي بقياس المحيط أعلى الثديين عن طريق لف المازورة حول الجسم من الظهر اتجاها لأعلى الثديين مباشرة، و استخدمي القياس في المازورة بالإنش "البوصة" و ليس بالسنتيميتر.هذا هو مقاس البرا،، سجلي المقاسات في ورقة.إذا كان الرقم بالكسور أو الرقم فردي، استخدمي الرقم الأقل. 2- قياس محيط الصدر:قومي بقياس أعرض محيط للصدر بحيث تمر المازورة من أمام الحلمتين و سجلي الرقم في ورقة.إذا كان الرقم الظاهر بالكسور استخدمي الرقم الأعلى. و أخيرا تحديد مقاس حمالة الصدر:قومي بطرح "محيط أعلى الصدر" من "محيط الصدر" لمعرفة مقاس الكوب في البرا على سبيل المثال إذا كان المحيط أعلى الصدر 36 إنش و محيط الصدر 39 إنش فالناتج يكون 3 و حينها حجم الكوب يكون Cو حينها مقاس حمالة الصدر يكون 36C إذا كان محيط أعلى الصدر 38 و محيط الصدر 40 فالناتج يكون 2 و حينها مقاس حمالة الصدر يكون 38Bو قارني الرقم من الجدول التالي لتحديد حجم الكوب. 0 = AA1 = A2 = B3 = C4 = D5 = E \ DD كيفية تحديد إذا كان البرا مناسب لحجم الصدر:ألا تكون الثدي بارزة للخارج ألا يكون حزام البرا المتلف حول الجسم أو الحمالات تضغط على الجلد فتؤلمه، و أنت تستطيعي إدخال إصبع واحد على الأقل تحت الحمالات.ألا تشعري بالانزعاج منه أثناء الحركة و الرغبة في خلعه.
 
الثلاثاء, 26 أبريل 2016 09:35
موديلات ملابس
10648 مشاهدات
عدم تناسق الجسم يجعل عائق في مرونة اختيار اللبس المناسب الذي يبرز جمال المرأه في بيتها. و لكن الأمر ليس مستحيلا، مازلتي تستطيعين ارتداء اللباس المناسب و تبدين رائعة و متألقة، و إليكي التفاصيل. الزيادة عند منقطة الصدر يفضل حينها ارتداء لباس ضيق عند هذه المنطقة بحيث يضم الصدر و يجعله يبدو أصغر، و يجعل الشكل متناسق أكثر.اختاري حمالة صدر حمالاتها عرضة إذا كان الصدر كبير، و أن ترفع الصدر للأعلى قليلا. البطن و الأرداف:الزيادة في البطن و الأرداف على عكس الصدر تحتاج ارتاء شيء أوسع قليلا. إختاري فستان أو بلوزة أوسع 5 سم فقط من البطن و الأرداف.تجنبي ارتداء الفستان القصير جدا (الميني سكيرت) أو الهوت شورت لأنه يظهر زيادة الوزن و عدم التناسق. ارتدي فستان يغطي الفخدين بالكامل حتى فوق الركبة بقليل أو يغطي الركبة.تجنبي ارتداء بلوزة قصيرة فوق البنطال الضيق، إرتدي بلوزة طويلة تغطي حتى الركبة. الزيادة في الذراعين و الترهلات.تجنبي لبس البلوزة الكات و الحمالات لأنها تبرز دهون الأذرع و الترهلات. لبس بلوزة تغطي حتى قبل الكوع بقليل يجعلك بتدين جذابة و رائعة. الرقبة القصيرة:إذا كانت الرقبة قصيرة أو إذا كان هناك زيادة في الوزن تؤثر على شكل الرقبة، تجنبي ارداء بلوزات أو قمصان ذات ياقة طويلة. ارتدي شيئا مفتوحا. كل امرأه لها جمالها، و لكن السر يكون في اختيار الأشياء المناسبة لها التي تبرز جمالها و تجعلها تبدو رائعة و جذابة.
 
الخميس, 07 أبريل 2016 11:59
موديلات ملابس
8850 مشاهدات
دخول فصل الصيف يتلطب شيء من التجديد حتى تشعري نفسك و من حولك باختلاف و حتى تتجنبي الملل، و هذه بعض الأشياء التي تساعدك في تغيير مظهرك و استقبال الصيف بشكل جديد تسريحة شعركاذهبي لمصففة الشعر حتى تحصلين على تسريحة شعر جديدة تناسب فصل الصيف، الشعر الطويل مع القليل من التدريج يبدو رائعا عليكي، أي قصة شعر تصل لكتف على الأقل تليق عليكي بدون تفكيرلا تحتاجين لمجهود كبير لتحصلي على تسريحة شعر رائعة. خذي خصلة شعر من كل جانب و اربطيهم للخلف، أو ضفريهم او ابرميهم قبل ربطهم للخلف، أو قومي بعمل السنبلة لشعرك و اتركي القليل من الشعر الأمامي مثل القصة على الجانبين ملابسكلست بحاجة لشراء أشياء كثيرة لتشعري نفسك بالتجديد. فقط شراء 2-3 بلوزات خفيفة في المنزل مع ستريتش أو أثنين يحدث فارق في ملابسك في البيت. حينها تستيعين التبديل التنسيق بين القطع في دولابك.اشتري فستان جديد سعره معقول لارتدائه في البيت في مناسباتك مع زوجك الرياضة و الرشاقةإذا كنتي لم تبدأي ممارسة الرياضة بعد، فالآن هو الوقت المناسب للبدء. الرياضة تحافظ على وزنك و تناسق جسمك بالإضافة إلى صحتك، و أخيرا ثقتك بنفسك أمام جميع من حولكلا تؤجلي الأمر لأي سبب حتى لا تنشغلي، فقط إبدأي الآن.. نظامك الغذائي قللي نسبة من الأكل في كل وجبةقسمي الإفطار على نصفين بينهم 3 ساعاتتناولي 5 وجبات يومياقللي من السكر و الدهوناستبدلي نسبة من الأكل بالفاكهة و الخضاراشربي 2 لتر ماء يوميا. هكذا تستقبلين الصيف بشكل جديد و تشعري بتالق و ثقة أكثر بنفسك، كل ما عليكي هو البدء من الآن.
مهتمة بكل ما يخص المرأة و جمالها و رعاية الطفل و الصحة العامة
بكالوريوس صيدلة جامعة الاهرام الكندية
 
الثلاثاء, 08 مارس 2016 16:43
موديلات ملابس
12025 مشاهدات
عدم اختيار اللانجيري المناسب لكي و ارتكاب بعض الأخطاء في إتيكيت اللباس يؤثر على جاذبيتك أمام زوجك و قد يسبب نتيجة عكسية، و العكس صحيح، لذا نقدم لكي بعض القواعد الهامة لتطبيقها عند اختيار اللانجيري في المرة المقبلة لتفاجئي زوجك بشكل جديد و مفاجأه جديدة. اختاري النوع المناسب لشكل جسمك:المرأه القصيرة و المتوسطة تستطيع ارتداء اللانجيري القصير و الطويل، أما المرأه الطويلة فيجب أن يكون طول اللانجيري فوق الركبة مباشرة لا أقصر. في جميع الأحوال إذا كنتي تتمتعين بجسم رشيق و متناسق فسوف تبدين رائعة في جميع الأشكال.يفضل ارتداء سروال داخلي نفس لون اللانجيري (مثل الميني البكيني) و لا يحتاج اللانجيري لحمالات صدر. مقاس اللانجيري:الجسم الرشيق المتناسق يستطيع ارتداء أي شكل من اللانجيري.إذا كان حجم الصدر كبير فأفضل شيء اختيار لانجيري يضم منطقة الصدر ليجعلها تبدو أصغر.أما الزيادة البطن و الأرداف فيكون اللانجيري أوسع من المنطقة 10-15 سم فقط لا أكثر حتى لا يجعل الشكل يبدو أكبر حجما. اختاري الألوان المناسبة:يجب أن يحتوي دولابك على اللونين الأسود و الأبيض مع الروب الخاص بهم.جربي أيضا الأحمر الفاتح، الباذنجاني الفاتح، الأزرق الزهري. الإكسسوار الذي تحتاجينه مع اللانجيري:ليس من الإتيكيت ارتداء الإكسسوارات مثل الخاتم و العقد مع اللانجيري. اللانجيري يتم ارتداؤه وحده.يجب وضع المكياجاستخدام العطر.وضع القليل من المبرونز على منطقتي الصدر و السرة. و هذه هي أهم قواعد و إتيكيت اللباس الخاصة باللانجيري لكل إمرأه تود أن تسحر زوجها و تبدو كالملكة في نظره.
 
الثلاثاء, 08 مارس 2016 11:21
موديلات ملابس
10467 مشاهدات
عدم اختيار حمالات الصدر المناسبة يؤثر في الشكل الخارجي بشكل ملحوظ، فينتهي الأمر بشكل يبدو أكبر حجما أو زائد في الوزن و يبدو الجسم غير متناسق، و لكي تبدين أكثر رشاقة و بجسم ممشوق إقرأي معنا كيفية اختيار حمالات الصدر المناسبة و تجنب بعض الأخطاء. المرأه ذات الصدر الكبير عليها اختيار برا ذات حمالات عريضة، أما حجم الصدر الصغير يحتاج لحمالات رفيعة. عند ارتداء ملابس مكشوفة من الخلف اختاري برا شفاف من الخلف و للحمالات أيضا. البرا الذي ليس به حمالات أو ظهر freebra لا يتناسب مع أغلب السيدات في الشرق الأوسط حيث أنه يتناسب فقط مع حجم الصدر الصغير، و هو ليس عملي في المنزل. أما إذا كان مناسب لديكي فأفضل شيء ارتدائه تحت الفساتين الحملات و الكاب و في مناسبات معينة. عند شراء البرا دائما اختاري النوع الذي يمكن فك الحمالات لديه لتركيب حمالات أخرى شفافة. قومي بشراء مجموعة من الحمالات الشفافه لأنه يسهل تلفها. يحب أن يكون لديكي في الدولاب برا أبيض و آخر آسود. لون البرا يجب أن يناسب لون الملابس لأنه قد يظهر منه شيء فيشوه الشكل الخارجي،، أو قد يظهر من تحت الملابس لاختلاف اللون. يجب أن يتلائم لون حمالة الصدر مع لون السروال (اللباس الداخلي) اختاري البرا الغامق تحت الملابس الداكنة و اللون الفاتح تحت الملابس الفاتحة. تجنبي اختيار حمالات الصدر التي بها قطع معدن و اختاري حمالات صدر عملية و لا تحتاج لفك و تركيب لارتدائها في المنزل و الشعور بالراحة، مثل حمالات الصدر الليكرا، أو السبورت. و هذه أهم قواعد الإيتيكيت في اختيار حمالات الصدر المناسبة لديكي حتى تبدين مختلفة تماما عند ارتداء نفس اللباس، الآن جاء دورك لتطبيق هذه القواعد و الحصول على شكل أكثر أناقة.
 
الإثنين, 07 مارس 2016 14:09
موديلات ملابس
9773 مشاهدات
الكثير من السيدات يهملن اختيار ملابسهن في المنزل مما يجعلها تبدو أقل جاذبية داخل البيت ، و ما لا تعلمه الكثير من السيدات ان الأناقة داخل المنزل تجعل نظرة الرجل تختلف تماما لزوجته و ينجذب لها أكثر حتى لو حدث تقصير في بعض الواجبات المنزلية، إليكي أهم القواعد   1. وقت النوم له لباس خاص: اختاري قميصا للنوم قطن يكون خفيف و مريح و ألوانه هادئة و فاتحة.   2. اختاري لباسا مختلفا أثناء اليوم: بعد إيقاظ الأولاد و تحضير الفطار و خروج الجميع من المنزل قومي بتغيير قميص النوم إلى لباس آخر مريح و شيك و عملي لتقضيه به يومك إذا كان في الأعمال المنزلي أو أثناء مشاهدة التلفاز...إلأخ لا تبخلي على نفسك بارتداء الملابس الأنيقة و الجذابة في غياب أفراد المنزل جميعا لأن هذا ينعكس على ثقتك بفنسك و حالتك النفسية و المزاجية حتى لو تقضين يومك في العمل و التنظيف.   3. اشتري بلوزة مفتوحة من الخلف (شكل الـ v) و ارتدي تحتها برا شفاف: قبل عودة زوجك المنزل بدلي ملابسك بشيء جذاب تقضي به اليله معه. اختيار ملابس جذابة و مغرية شيء مهم و أساسي لإرضاء زوجك و الحصول على إعجابه فلا يستطيع الالتفات و لا يحلو له النظر لامرأه أخرى غيرك.   4. اختاري الملابس المناسبة للون بشرتك: البشرة القمحية تليق كثيرا في الملابس الفاتحة و تبدو رائعة فوق ما تتوقعين (الأبيض، الأزرق الفاتح، الروز، الأحمر الفاتح، السيمون)، تليق هذه البشرة أيضا في الأزرق الزهري. البشرة الغامقة تبدو رائعة في اللون الأحمر و الفواتح أيضا. البشرة البيضاء تليق في جميع الألوان و لكن تجنبي اللون الأصفر لأنه يجعل البشرة تبدو باهتة.   5. اختاري اللانجيري المناسب لشكل الجسم: المرأه الطويلة تليق أكثر في اللانجيري الطويل فوق الركبة مباشرة. المرأه القصيرة و المتوسطة تبدو رائعة في القصير و الطويل. إذا يوجد زيادة عند منطقة البطن و الأرداف اختاري أشياء أوسع بعدة سنتيمترات فقط من الجسم و تكون ضيفة عند الصدر لتجعله يبدو أصغر.
 
الإثنين, 30 مارس 2015 11:16
موديلات ملابس
50883 مشاهدات
بلوزات راقية تتميز بالبساطة والأناقة بألوانها الجميلة المستوحاة من الطبيعة ، تصميمات بلوزات رائعة مصممة من أبسط التفاصيل الانسيابية من خامات ناعمة مثل الشيفون والحرير الذي يمنحك مظهراً ناعماً مليء بالأنوثة والجمال . يمكنك ارتداء البلوزة مع الجيب أو البنطلون والكارديجان لإطلالة أكثر عملية وعصرية ، فكوني متجددة دائماً ومتألقة بأجمل الألوان الطبيعية التي تمنحك البهجة والإطلالة البسيطة خاصة ان فصل الصيف يحتاج مثل هذه الألوان فلا تترددي من تجربة ألوان جديدة وتصميمات مختلفة تضيف لكِ أناقة وبساطة خيالية .                        
 
السبت, 18 أكتوبر 2014 12:15
موديلات ملابس
6521 مشاهدات
اتيكيت ملابس السيدات - صباحاً: تايير لمقابلات الصباح الرسمية ومآدب الغذاء مع المعاطف في الشتاء، ويمكن ارتداء الفساتين ذات الألوان الهادئة مع المعاطف. - بعد الظهر: في حفلات الكوكتيل والشاي والأعياد القومية ترتدي فساتين تواليت أو فساتين قصيرة مع مجوهرات بسيطة. - في المساء: إذا لم يحدد في بطاقة الدعوة نوع الملابس، يفضل ارتداء فساتين المساء أو الكوكتيل - أما إذا حددت فهي تتكون من:   لو تحدد ارتداء الرجال السموكن أو الفراك، ترتدي السيدات فساتين السهرة الطويلة.  إذا حددت الدعوة للسيدات فساتين سهرة طويلة لا يشترط على الرجال ارتداء السموكن أو الفراك.  يمكن للسيدات ارتداء المعاطف أو الكاب في بلاد الطقس البارد.  يمكن للسيدات ارتداء القفاز في أغلب المناسبات الاجتماعية أو الرسمية حسب نوعيتها وفقاً للظروف المناخية. لا يجوز للرجال دخول صالات الاستقبال بالمعاطف، بل تترك عند الباب، أما السيدات فيمكن دخولهن بالفراء على أن لا يجلسن على مائدة الطعام وهن مرتديات الفراء أو المعاطف. الملابس غير الرسمية: وقد انتشرت بشكل سيئ وأصبح الجينز يرتدى في كل مناسبة، إلا أنه من غير المقبول للرجال ارتداء "التي شيرت" المطبوع والجينز المقطوع والبنطلون القصير المقصوص. ومن غير المقبول للنساء ارتداء البنطلونات المتسخة مع تي شيرت، والشورت القصير جداً والبنطلون القصير مع بلوزة تظهر البطن. والمقبول في ملابس الرجال غير الرسمية هو الجاكيت البليزر أو المعطف الرياضي والقميص بدون ربطة عنق (بولو شيرت) والبنطلون الفضفاض أو الجينز والجوارب الرياضية مع أحذية خفيفة. وفي ملابس النساء تقبل البدلة والشورت الطويل مع قميص وصديري أو بلوزة أو سويتر والجونلة أو الجينز مع البولو شيرت، بلوزة أو سويتر وبنطلون مع تونيك مناسب وفساتين قطنية خفيفة مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش
 


الصفحة 1 من 9
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | غلق مترو السادات