hao123
أرضيات و حوائط
الأحد, 17 يناير 2016 13:47
أرضيات و حوائط
16314 مشاهدات
الأرضيات الخشبية من الأرضيات التي تتميز برونق و أناقة خاصة، و لها مميزات عديدة بالمقارنة إلى  الأنواع الأخرى،، و هذه بعض من مميزاتها و عيوبها...     مميزات الأرضيات الخشبية:   الثمن،، يعتبر ثمن الأرضيات الخشبية أقل من أنواع أخرى عديدة من الأرضيات مما يساعد في تكلفة تشطيب المنزل بالكامل.   سهولة التنظيف،،، كل ما تحتاجينه لتنظيف الأرضيات الخشبية هو الكنس ثم المسح بقطعة قماش رطبة   تركيبه،، تركيب الأرضيات الخشبية من أسرع و أسهل العمليات في بناء المنزل مما يوفر وقت عند تشطيب المنزل   الدفء في الشتاء: الأرضيات الخشبية تعتد أكثر دفئا في فصل الشتاء و قد لا تحتاجين للكم الهائل من السجاجيد و المفارش لتدفئة المنزل، أما في فصل الصيف فلا تأثير ملحوظ على درحة الحرارة.   عيوب الأرضيات الخشبية:   الصوت العالي عند النقر مما قد يسمع الجيران، لذا ينبغي الحرص.   مع أن هذه الأرضيات مضادة للكحت و لكن بعض العوامل مثل وجود حيوانات في المنزل ذات مخالب قد يسبب تلف في الخشب.   عند وجود تلف في الخشب ينبغي تغيير اللوح التالف كله.   لا ينبغي تركيبها في الأماكن التي بها رطوبة أو وجود ماء مثل المطبخ مما يسبب انتفاخ للخشب ثم تلف.   و الآن و قد عرفتي عيوب و مزايا الأرضيات الخشبية، تستطيعين اختيار الأرضيات المناسبة لمنزلك...
 
الإثنين, 01 سبتمبر 2014 11:16
أرضيات و حوائط
11301 مشاهدات
الأرضيات الخشبية تمتاز بشكلها الأنيق و دفئها في الشتاء و سعرها المناسب، و لها درجات مختلفة من الألوان الفاتحة و الداكنة حسب ألوان القطع المنزلية و الدهانات، إليكم أمثله للأرضيات الخشبية                         
 
الإثنين, 01 سبتمبر 2014 10:59
أرضيات و حوائط
12738 مشاهدات
من أشهر أنواع الأرضيات و أكثرها رقيا و ترفا هي البورسيلين، لأنها تعطي شكلا جماليا و متجانس للغرفة، ولكنها غير ملائمة في المناطق شديدة البرودة غير أنه يحتاج لمعاملة خاصة حتى لا يتكسر، إليكم بعض الأمثلة:               
 
الإثنين, 01 سبتمبر 2014 10:45
أرضيات و حوائط
12234 مشاهدات
تتميز الأرضيات الرخامية بفخامتها و أناقتها و اختلاف أشكالها، و لكنها باهظة الثمن، تناسب المنازل الكبيرة مما يتيح فرصة لرسم الأشكال المختلفة، أما المنازل الصغيرة فيفضل اختيار لون واحد للأرضيه كلها، إليكم أمثلة للأرضيات الرخام.              
 
الأربعاء, 11 يونيو 2014 18:12
أرضيات و حوائط
20139 مشاهدات
الحوائط الثلاثية الأبعاد أصبحت الموضة الأكثر انتشارا في ديكورات الحوائط و لكما كان شكلها رقيقا و مساحتة صغيرة في الغرفة كلما أصبحت أرقى و أكثر جمالا و أضافت جمالا للغرفة، هذه بعض الأمثلة على الحوائط ثلاثية الأبعاد التي قد تنال إعجابك:                
 
الأحد, 25 مايو 2014 06:42
أرضيات و حوائط
12137 مشاهدات
تصميم حائط واحد بشكل مميز يجعل شكل المنزل مختلف و يحول المنزل لمكان به حيوية و حركة, لذا قدمنا لكم من هاي ماما 5 أفكار الأكثر شيوعا لتصميم حوائط المنزل:   حوائط ثلاثية الأبعاد: أصبحت من أكثر الديكورات شيوعا بسبب اختلاف تصميماتها و كثرتها غير أنها تجعل شكل الغرفة يختلف تماما     ورق الحائط: عادت موضة ورق الحائط مرة ثانية حيث تطورت أشكاله و أصبح مختلفة, غير أنه أقل في التكلفه من غيره من ديكورات الحوائط.     الرسم على الحائط: يمكن إضافة بعض الأشكال مثل أوراق الشجر أو الفراشات أو العصافير للغرف حسب الغرفة و ميزتها أنك قد تختارين الشكل الذي ترغبين به ليصممه لكي شخص مختص.      يمكن إضافة بعض الأشكال البارزة البسيطة مثل الحروف و القلوب و الفراشات و يمكن عملها بنفسك في المنزل   البعض يكتفي باختيار لون واحد من دهانات الحائط مختلف عن بقية الحوائط في الغرفة و هي الأكثر شيوعا, سوف تحتاج لإضافة بعض الديكورات مثل اللوحات.
 
الأربعاء, 14 مايو 2014 20:17
أرضيات و حوائط
14719 مشاهدات
بعض الناس يجربون أفكار غريبة لم و لن يفعلها غيرهم و لكن هل هذه الأفكار فعلا عملية و تجعل المنزل يبدو جميلا؟ هذه أغرب الأرضيات التي تم تصميمها من قبل   تصميم لأرضية منزل على شكل لافا و لكنها قد تكون مخيفة للضيوف و الأطفال بعض الشئ     تصميم لأرضية حمام شفافة و لكنها لا تبدو عملية في حالة وجود جيران   قد تكون مريحة و طريفة عند النوم و الجلوس عليها و لكنها غير مريحة للمشي عليها بالطبع   كل ما عليكم فعله هو ثكب برميل الدهان على الأرضية للحصول على هذا الشكل العصري و الأنيق   شكله جذاب جدا و لكنه لا يبدو عمليا في حالة وجود أطفال.   قد تكون هذه الفكرة مبتكرة و طريفة في مطعم أو كافيه   يعطي دفئا للمكان و لا يحتاج لتنظيف كثير  
 
الثلاثاء, 13 مايو 2014 11:01
أرضيات و حوائط
11373 مشاهدات
دلعي غرفتك بشوية حركات و حطي عليها الحروف و الأشكال اللي على مزاجك عشان تخلي غرفتك روشة. كمان لو حابة تعملي مفجأه لحد. كل اللي حتحتاجيه:
 
الأربعاء, 26 مارس 2014 10:32
أرضيات و حوائط
12884 مشاهدات
عند اختيار أرضيات المنزل يجب أن نأخذ بعض الأشياء في الاعتبار مثل الغرفة التي يتم اختيار النوع المناسب لها إذا كانت في الحمام أو المطابخ, و الاستخدام إذا كانت هناك حركة كثيرة في المنزل و درجة الحرارة في المنطقة التي نسكن فيها. أشهر أنواع الأرضيات هي السيراميك و الخشبية و البورسيلين و لاختيار أفضل الأنواع اتبعو الآتي: أولا المطابخ و الحماماتأنسب أنواع الأرضيات للمطابخ هي الفينيل لأنها تشبه السيراميك و يسهل تنظيفها من الزيوت و الأشياء المنسكبة و لا تتجرح بسهولة.لا ينسابها الأرضيات الخشبية حيث أنها تتجرح بسهولة و غير عملية في حالة التنظيف المتكرر الذي يؤثر على مظهرها. غرف النوم و المعيشة:السيراميك, سهل جدا في التنظيف و مظهرة جميل و لا تلتصق البقع فيه بسهولة, يتحمل كثرة الحركة. البورسيلين أفضل في المظهر و يعطي منظر متجانس للغرفة و يعطي شعور بالترف و الرفاهية, و لكنه بارد قليلا فيستحسن تجنبه في الغرف التي تتجمع فيها أفراد الأسرة باستمرار. قد يكون مناسبا في غرفة الاستقبال حيث تعطي مظهر رائع للغرفه و لا يتجمع فيها أفراد البيت إلا عند استقبال الضيوف. الأرضيات الخشبية من مزاياها أنها تتوفر في أشكال كثيرة و درجات متعددة من الألوان و هي أيضا مناسبة في الشتاء حيث تحافظ على دفئ الغرف, هذا بالإضافة لتحمله للعوامل المختلفة و شكله الجميل. تحتاج الأرضيات الخشبية لعناية خاصة أثناء التنظيف حيث يستخدم مساحيق معينه لتنظيفها و يجب تجنب الماء و السوائل قدر المستطاع. أيضا يجب تجنب الحك و نقل العفش باستمرار حتى لا يحدث خدوش بها. الأرضيات الرخام: تتميز بجمالها الفائق و إختلاف ألوانه و أنواعه. يعطي الرخام مظهرا فخما للمنزل و يصلح في كل الغرف بما فيها المطبخ و المعيشة و الاستقبال. الموكيت: له أشكال و ألوان متعدد و فائقة الجمال و يؤتي بالدفئ على الغرفة. و لكن في المناطق الحارة يفضل استخدام قطع صغيرة من السجاد على الأرضيات.
 


الصفحة 1 من 3
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | غلق مترو السادات