hao123
تصميمات منازل
الخميس, 18 أغسطس 2016 12:45
تصميمات منازل
4485 مشاهدات
المطبخ المريح يجعل ربة المنزل تشعر بالراحة و الحالة المزاجية تكون أفضل لذا نقدم لكي بعض الأفكار لاستغلال المطابخ الصغيرة و جعلها تبدو أنيقة
 
الأحد, 15 مايو 2016 14:16
تصميمات منازل
12614 مشاهدات
إذا كنتي تعتقدين أن البلكونة مساحة مهدرة من البيت نقدم لكي بعض الافكار التي تجعلك تحبين بلكونة منزلك.            
 
الثلاثاء, 10 مايو 2016 12:13
تصميمات منازل
12643 مشاهدات
عند اختيار المنزل الذي تنوين البقاء فيه بقية حياتك أو للعديد من السنوات أنتي بحاجة لاختيار مكان يسبب لكي الراحة و الشعور بالرفاهية، و العديد من الناس يحتارون بين الدوبلكس و الشقة الكبيرة و هذا ملخص سريع لمزايا و عيوب كل منهم. مزاية الدوبلكس:فصل غرف النوم عن غرفة المعيشة أو الريسبشن مما يجعل هناك خصوصية لبقية أفراد الأسرة عند استضافة صديق.البعض يفضلون عمل المكتب في الدور الأرضي و بقية الغرف في الدور العلوي مما يوفر بعض الهدوء و الخصوصية وقت العمل.شكله أقرب للفيلا مما يعطي شكل أكثر رفاهية و تصميم عصري و جميل. عيوب الدوبليكس:تقسيم المساحة الكبيرة على مساحتين صغيرتينليس مناسب للأشخاص الكسولين.العديد من الأشخاص يهملون إحدى الدورين و يركزون على البقاء في إحداهما. الشقة و مزاياها:تكون المساحة اكبر و مريحة للعين.يتم استهلاك البيت كله و لا يتم إهمال أي من الغرف.عدم الحاجة للصعود لأعلى في كل مرة تحتاجين شيء في غرفة أخرى. عيوب الشقة:عند وجود ضيوف في المنزل يكون هناك صعوبة في الحركة داخل المنزل. يمكن حل هذا بتركيب ستائر تفصل غرفة المعيشة عن بقية الغرف. بعد معرفة بعض من عيوب و مزايا كل منهم تستطيعين اختيار ما هو أنسب لكي. إتركي لنا تعليقك.
 
الإثنين, 11 أبريل 2016 15:33
تصميمات منازل
12864 مشاهدات
البقاء في منزل صغير قد يجعل مسألة الديكور ليست سهلة و يحد من الأشياء التي تستخدمينها، لذا نعرض لكي بعض الأشياء التي إذا تجنبتيها تشعرين باتساع أكثر في المنزل و حتما سوف تحبين منزلك اكثر. استخدام أباجورة كبيرة الحجماستخدام قطع الديكور كبيرة الحجم عموما يأخذ من المساحة بنسبة كبيرة، يجب مراعات مساحة الغرفة و اختيار أشياء ملائمة للمساحة المتاحة. إختاري أباجورة صغيرة منضدة صغيرة و هكذا. استخدام الألوان الداكنةقد يلجأ البعض لدهن إحدى الحوائط بلون داكن لمواكبة العصر و لكن هذا يؤثر على راحة العينين. إختاري ألوان هادئة و فاتحة للحوائط، و كذلك الأرضيات و قطع الأثاث. المبالغة في كثرة الألوان و الرسومات على الحائطاختاري لون فاتح و سادة ليعطي راحة للعينين أكثر و يمكن اختيار ألوان هادئة لدهن إحدى أعمدة الغرفة أو ركن معين مما يعطي إطلالة عصرية بدون التأثير على الشكل و راحة العين. اختاري قطع الأثاث سادة و يمكن إضافة مخدات ملونه إليها أو أي لمسات بسيطة. طقع الأثاث الكبيرةليس بالضروري اختيار سفرة كبيرة الحجم لتكفي عدد كبير من الأشخاص في العزومات. إختاري منضدة أصغر في الحجم و لا تقلقي بشأن عدد الضيوف. يمكن اختيار منضدة قابلة للتمدد لتسع الأعداد الكبيرة. طبقي هذا في كل الغرف. تجنبي الإكسسوار الكثيروجود ساعة حائط كبيرة الحجم و مليئة بالرسومات بالإضافة إلى مرآه و لوحة و الأباليك و الأرفف كل هذا على حائط واحد يحدث نوع من الضجة. أيضا المنضدة المليئة بقطع الديكور الصغيرة من زجاجات الشمع و قطع و الأحجار كل هذا ليس عمليات. اختاري أبسط الأشياء و كلما كان أقل كلما كان أفضل. استخدام قطع التخزينبالطبع سوف تحتاجين لقطع تخزين في المنزل لكن بدل من شراء قطعة أثاث جديدة في الغرفة يمكن استغلال المساحات أسفل الكنب، أو السرير و يمكن شراء سرير ملحق بأدراج من الأسفل في غرفة الصغار. كرانيش الستائرتجني الديكور الكثير في أعلى الستارة. اختاري ستائر بسيطة ألوانها هادئة و فاتحة و لا حرج من عدم وجود الكرانيش أو الحركات الكثيرة في أعلى الستارة. الإضاءة الضغيفة الإضاء هامة جدا لإعطاء شعور بالإتساع في المنزل إذا كان عن طريق ضوء الشمس و وجود شبابيك كبيرة أو عن طريق اختيار الإضاءة داخل المنزل. هكذا تشعرين بمساحة أكبر في المنزل و سوف تحبين المنزل من جديد و تشعري بالتغيير أنتي و أفراد أسرتك.
 
الأربعاء, 23 مارس 2016 15:12
تصميمات منازل
13349 مشاهدات
عندما تأتي مرحة تجهيز المنزل تحدث الحيرة من أول اختيار المنزل ليكون مساحته مناسبة حتى اختيار قطع الأثاث المناسبة لمساحة البيت، نقدم لكي بعض النصائح الأساسية لتصميم منزل بشكل يعطيه مساحة أوسع. 1. استخدمي الألوان الفاتحة لأنها تعطي راحة للنظر إذا كان في ألوان الدهانات و الأرضيات أو إذا كان في قطع الأثاث. 2. اختاري قطع أثاث حجمها أصغر، أغلب قطع الأثاث تكون حجمها كبير و أغلبية الناس يحبون قطع الأثاث الكبيرة لحرصهم على اقتناء الاشياء الثمينة. 3. استخدمي قطع الأثاث العملية مثل السفرة التي يمكن مدها و تصغيرها. الكراسي التي يمكن ثنيها و تخزينها في مساحات صغيرة، استخدام الأرفوف فوق التلفاز بدلا من المكتبة الكبيرة...إلخ 4. قطع الأثاث المودرن تعطي مساحة أكبر للمنزل، أما قطع الأثاث التي تحتوي على زخارف كثيرة تعطي مساحة أصغر للمنزل 5. فتح المطبخ على غرفة المعيشة أو الرسيبشن، مما يعطي مساحة للنظر و يعطيكي فرصة للتعايشي مع أسرتك أثناء العمل في المبطخ. 6. لا تترددي في بيع قطع الأثاث التي لا تحتاجينها. 7. أدخلي البلكونة مع المنزل. أغلب السيدات يهملن البلكونة من حيث النظافة و قضاء وقت فيها فتكون عبارة عن مساحة مهدرة أدخليها في مساحة الغرف إن أمكن. 8. استخدمي الإضاءات الفاتحة. 9. احرصي على إدخال إضاءة الشمس للمنزل لأنها تجعل الإضاءة بتدو مبهجة أكثر و مريحة للعين.
 
الأربعاء, 06 يناير 2016 16:00
تصميمات منازل
13317 مشاهدات
تنسيق الألوان في المنزل قد لا يكون بالأمر السهل لذا نقدم لكم بعض المقترحات من خلال هذه الصور،،                     
 
الثلاثاء, 22 ديسمبر 2015 09:26
تصميمات منازل
13633 مشاهدات
اختيار و تنسيق الألوان في المنزل قد يكن أمرا محيرا، و حتى تختارين و تنسيقين الألوان لأثاث منزلك نقدم لكي عدة أفكار..    1. إذا احترتي في اختيار الألوان يمكن اختيرا عدة درجات من نفس اللون، مثل البيج و الأوف وايت و البني في غرفة واحدة.   2. أدخلي الألوان المحايدة في الغرفة... إذا كنتي في حيرة مما تقومين باختياره قومي بعرض الألوان المحايدة أمامك و اختاري أفضلهم (الأبيض، الأسود، البيج، الأوف وايت، الكحلي، الرمادي، البني)   3. اختاري لون سادة للكنب في غرفة المعيشة و قومي بإضافة مخدات عديدة ذات ألوان مختلفة حتى تعطي شكل مبهج للغرفة.   4. ادخلي ورق الحائط في جانب واحد من الغرفة في المنزل مما يضيف لمسة من الأناقة و يحمل أقل مجازفة.   5. ضعي النباتات الخضراء في الركن من كل غرفة حتى يعطي مظهر أجمل للغرفة و أكثر احترافا   6. انظري في غرف الفنادق،، في كل مرة تقيمين فيها بفندق مع أسرتك ركزي ف ياختيارهم لألوان الغرف و تنسيق الألوان سويا، و يوجد العديد من الصور على النت للفنادق من الداخل و مواقع الرحلات السياحية.   7. قومي بزيارة لمحلات و مولات الأثاث،، انظري كيف ينظمون الأثاث و يختارون الألوان و ينسقونها سويا، فيمكن شراء قطعة الأثاث كما يتم عرضها بالألوان التي يضعونها، أو أخذ الفكرة منهم لتطبيقها على أثاث منزلك. بالإضافة إلى ذلك تنسيق قطع الأثاث مثل المنضدة مع الكراسي و الكنب   8. ابحثي في المواقع المتخصصة للأثاث و التصميم و انظري في الصور التي يعرضونها حتى تأخذي بعض الأفكار و تطبقينها في منزلك.   9. خذي مشورة أصدقاءك، إذا كان عندك من الأصدقاء من لهم ذوق في الألوان أو خبرة عن طريق العمل، خذي مشورتهم في أختيار ألوان منزلك.   بهذه الخطوات البسيطة تستطيعين إضافة لمسات للمنزل مثل المحترفين حتى لو لم تصممي منلا من قبل.    اتركي لنا أفكارك في تعليق....
 
الإثنين, 22 ديسمبر 2014 09:39
تصميمات منازل
31618 مشاهدات
الحصول على منزل أنيق و مرتب ليس بالأمر الصعب لكنه يحتاج اكتساب بعض المهارات و بعض الصبر مما يوفر المال و يجعل المنزل يبدو رائعا. إليكم بعض أفكار الديكور قليلة الثمن. عمل الأشياء يدويا. بدلا من شراء اللوحات الباهظة الثمن لتعليقها، فقط قومو بطباعة الصورة التي تريدونها من على الإنترنتي و اصقوها على مربعات من الإسفنج. يمكن عمل الصورة على ثلاث أجزاء كما هي الموضة الآن. قومي بهذه العملية قبل الانتقال للمنزل الجديد لتجربة أكثر من فكرة. إليكي بعض الأفكار. اصنعي لوحة مودرن في منزلك، صنع لوحة مودرن في المنزل، صنعي لوحات فنية بطريقة مبتكرة، إجعلي منزلك ينبض بالحياه اللعب بالألوان فقط يكفي فضلا عن عمل ورق الحائط و الأشكال البارزة. على سبيل المثال دهن حائط واحد في الغرفة و تعليق عليه اللوحات و أو بعض الأرفف. يمكن استخدام ورق الحائط البارز على عمود أو أكثر فضلا عن عمل حائط واحد عدة أمتار.    استخدام الأرفف فضلا عن المكتبة الكبيرة باهظة الثمن. إذا كان لحفظ الكتب، أو خلفية التلفاز. تعطي مظهرا أنيقا و تعطي مساحة للغرفة.    السفرة الصغيرة التي تحمل 6 مقاعد. مساحتها صغيره جدا و لكنها تكفي أفراد الأسرة عادة و تكفي عدد أكبر في العزومات عند إضافة كرسيين عشوائيين إليها. يوجد منها كثير من التصميمات الرائعة المودرن. توفر مساحة كبيرة في المنزل. استخدام القطع الصغيرة عموما مثل البوفيه، دولاب الفضية في المنزل يوفر في ثمن القطعة و يوفر في المساحة في المنزل و يعطيكي فرصة لاختيار أفضل التمصميمات بأرخص سعر. اختيار كرسي ال bean bag الذي يصل سعره ل 500 جنيه أفضل من الكرسي الهزاز الذي قد يصل سعره ل 4000 جنيه. و هذا يوضع في إحدى أركان المنزل أو عند الرغبة في تصميم ركن منفصل للراحة و الاستجمام.
 
السبت, 23 فبراير 2013 01:18
تصميمات منازل
20194 مشاهدات
مجموعة من أشيك وأروع أشكال وديكورات الأبواب المودرن لمن يستعد لتجهيز منزله ويحب الديكورات المودرن  
 


الصفحة 1 من 5
300X100
أي أنواع الأرضيات تفضلين؟
 

مواقيت الصلاة فى القاهرة

العشاء المغرب العصر الظهر الفجر

 

 

شركائنا فى النجاح

ikoo
 
جميع الحقوق محفوظة 2009-2015 لموقع هاى ماما .إحدى المواقع التابعة لشركة eureka digital
يقدم موقع هاى ماما معلومات ذات طبيعة عامة وقد صمّم للأغراض التثقيفية فقط. إن كان لديك أية مخاوف حول صحتك أو صحة طفلك،
عليك دائماً مراجعة الطبيب أو أي مختص بالعناية الطبية. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم و اخلاء المسؤلية | أصالة تهاجم رامز